القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم كسب المال من الانترنت 2019

افضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم كسب المال من الانترنت 2019 


طرق الربح من الانترنت كثيرة والذين يشرحون وينشرون الطرق اكثر .ولكن أغلبهم استغلالين ولايهتمون بشئ الا بالمشاهدات . لان كلما زاد عدد المشاهدات كلما زادت ارباح قنواتهم ويشرحون مواقع مخادعة ولا تدفع سنت واحد ولكنهم يشكرون بها . لان هذه المواقع تدفع لهم ولا يخرجون اسرار المجال الا بالكورسات المدفوعة الغالية جدا .


افضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم كسب المال من الانترنت 2019


ولكن اتيت اليكم اليوم بخمس قنوات ربحية تقنية تستحق عمل هذا الموضوع عنهم .

1_ قناة مدونة الأرباح :

من افضل القنوات الربحية واكثر قنوات اليوم من حيث المشتركين . وقد شرح صاحب القناة الكثير من الطرق والاستراتيجيات الناجحة . والذى طبقها الكثير من المتابعين ونجحت معهم وحققوا ارباح .

ومن احدث الطرق التى رفعها على قناته هى تكبير حساب الانستقرام وبيعه بمئات الدولارات . وكذلك كورس مجانى من اربع فيديوهات لعمل متجر لبيع التيشرتات . ولديه كذلك موقع رائع استفد منه شخصيا يمكنك زيارته
                                                             
                                                                         ( من هنا )

موضوع هام : الدليل الشامل فى افضل طرق الربح من اليوتيوب 2019 .

2_ قناة هلال نت :

من القنوات الربحية الموثوقة وشرح الكثير من الطرق للمبتدئين . ومن أكثر المجالات الربحية التى يهتم  بها هو ال CPA وبالنسبة لموقعه فلن تستفد منه صراحة لأنه لا يكتب تدوينات مفيدة بل يضع الفيديو وبعض الكلمات . ومن اخر الشروحات التى ستكسب منها أن كنت لا تفقه شئ فى اى شئ هى آخر حلقة رفعها على قناته ويمكنك مشاهدتها الان .

                                                                     


3_ قناة محمد الريان :

هذا هو العبقرى الفنان المبدع بجد صاحب افكار جديدة وإبداعية وكمان متقن الانجليزى بشكل يجنن وموقعه تقنى بلس لا استطيع أن أتكلم عنه لأنه افضل موقع تقنى ربحى فى مصر والوطن العربي وذو ترتيب قوى وستستفد حقا منه وقد شرح الكثير من الطرق والاسرار المحتكرة فى المجال الربحى . واخر شروحات له كانت حول ال CPA واذا أردت القبول فى أكبر وأقوى شركات ال CPA فشاهد هذا الفيديو الان وستسفيد بالتأكيد .

                                                             


4 _ قناة سيبونى إتعلم :

قناة ذات اثباتات سحب أموال كثيرة ومن طرق إبداعية غير موجودة بالوطن العربي والاجنبى حتى وقناته تستحق المتابعه لما يقدمه من محتوى حصرى . وقد قام فى أحد الأيام بعمل قيف اواى على 200 دولار وهذا رقم كبير جدا على أن يقدمه جائزة للمتابعين . ولمشاهدة أحد أفضل فيديوهات قناته انصحك بهذا الفيديو .

                                                       


5_ قناة ام سارة للمعلوميات :


قناة لأحد افضل السيدات فى مجال الربح وكسب المال من الانترنت وتهتم بمجال الافلييت أو التسويق بالعمولة وكذلك CPA وقد قامت بشرح التسويق عبر الانستقرام والواتساب وكذلك شرحت طرق لجلب زيارات لروابط الافليت وآخر دورة لها من افضل الدورات على اليوتيوب فى التسويق بالعمولة وبدون راس مال وقد نالت هذه الدورة على إعجاب الجميع ولانها تناسب المبتدئين ولمشاهدة الدورة كاملة .
                                                     من هنا  )

موضوع هام : الدليل الشامل فى افضل الشركات الإعلانية البديلة لجوجل ادسنس 2019 .


وبعد الانتهاء  من هذه القنوات الخمس التى اتابعها شخصيا واستفاد منها دائما والتى تستحق المتابعة لما تقدمه من محتوى صادق وموثوق واتمنى أن تستفيدوا ايضا منها . وارجو مشاركتنا فى التعليقات أسفل الموضوع باسماء قنوات ربحية أخرى مفيدة كذلك وتمنياتى لكم بالتوفيق .

شاهد ايضا :

طرق  الربح من بلوجر بدون جوجل ادسنس 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات