القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ثلاث طرق لمضاعفة ارباح التطبيقات على متجر بلاى 2019 .

 افضل ثلاث طرق لمضاعفة ارباح التطبيقات على متجر بلاى


الكثير من الأشخاص يمتلكون تطبيقات على الكثير من المتاجر مثل متجر بلاى و غيره ولكن اكثر هولاء الأشخاص يكون العائد الربحى لهم من تطبيقاتهم بالرغم من شهرة تطبيقاتهم و التى تزيد تحميلاتها اكثر من 10آلاف تحميل .



وبالرغم من وضع اعلانات ادموبAdmob و ترويج تطبيقاتهم على الانترنت من اعلانات و نشر على متاجر أخرى و الكثير ولكن فى نهاية ذلك لايجد مكسبا أو عائد مادى يرضيه لذا فى مقالة اليوم ساتحدث عن طرق لزيادة الأرباح من التطبيقات على متجر بلاى و بطرق شرعية و ناجحة ومجربة .




تجربة شخصية : 

كل ما فى الأمر أنى كنت مثلكم لدى تطبيق ولكن لا يحظى نفعا ففكرت و اجتهدت حتى وصلت لهذه الطرق بنفسى والان احب أن اطلعكم عليها لان من اسرار الناجحين أو عاداتهم هى النجاح المشترك ونبدا باول طريقه بعد المقدمة الطويلة نوعا ما .

الطريقة الأولى :

ترويج عروض CPA ولكن كيف وما افضل مواقع  CPA الموثوقة نبدا بالإجابة عن أول سوال وهى كيف تروج عروض CPA من خلال تطبيق للاندرويد وهو من خلال عمل زر للمتابعين داخل التطبيق و عندما يضغطون عليه ستضع لهم لينك صفحة هبوط ستتغير حسب دولة المستخدم ، وعندما يتم المستخدم ما يطلب منه والمطلوب هو عرض السى بى ايه مثل وضع رقم هاتف اول استكمال استبيان ،و بمقابل ذلك يربح المستخدم نقاط من التطبيق مثلا لفتح مستويات أكبر أو يحصل على اى شى من التطبيق ، و هنا انت ربحت من عرض السى بى ايه و هذه الطريقة مجدية بنسبة 98٪او اكثر . 


الطريقة الثانية :

وفى هذه الطريقة ستقوم بالبحث عن أشخاص لديهم تطبيقات ولكن تطبيقك افضل منهم و يفضل فى نفس النتش الخاص بتطبيقك و تقول له أنه يمكنك ان تضع تطبيقهم عندك فى تطبيقك و تطلب من المستخدمين تحميله بمقابل نقاط أو اى شى مفيد لهم داخل التطبيق وتأخذ من صاحب التطبيق مبلغ معين شهريا .


الطريقة الثالثة :

من خلال التسويق بالعمولة وهو من خلال جلب منتجات مادية أو افتراضية من مواقع التسويق بالعمولة و من يقم بشراءها تربح انت عمولة على حسب الموقع الذى تعمل معه و هذه طريقة مربحة ايضا .



وفى نهاية المقال اتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم و تجدوا الطريقة الأنسب لكم لكى تضاعفوا ارباحكم من تطبيقاتكم وان لديكم أى استفسارات فشاركوها معنا فى التعليقات ولن نتردد فى الرد عليكم .  السلام عليكم و رحمه الله و بركاته . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات