القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح 4 دولارات بسهولة من موقع خمسات فى اقل من ساعة بالاثبات .

كيف تربح 4 دولارات بسهولة من موقع خمسات فى اقل من ساعة بالاثبات .




الربح من الخدمات المصغرة يعد من اسهل طرق الربح من الانترنت و كسب المال من المنزل و اكثر الطرق سرعة لجنى الأموال و لكن قد يجد الكثير من الأشخاص أن هذا المجال صعب ولكن فى الحقيقة هو أسهل طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين والجدد فى مجال كسب المال من النت .



ولكن يوجد رابط بين كل الأشخاص الذين لم ينجحوا على مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات التابع لشركة حسوب المعروفة عربيا و عالميا والرابط الذى يربط بينهم أنهم ينشئون حساب على موقع خمسات و يرفعون الخدمة ثم يتركوا الخدمة منتظرين أحد كى يشتريها أو يطلبها بدون أن يسوقوا أو يروجوا لخدمتهم على الموقع أو خارج المواقع على مواقع السوشيال ميديا مثل جروبات الفيسبوك و الواتساب و كذلك الانستقرام



ولكن ايعقل أن تشترى انت شخصيا من اى احد لا تثق به أو حتى لا تثق في منتجه أو خدمته أو ايعقل  انت تشترى من شخص لم تسمع عنه أو حتى لم ترا خدمته على الموقع بين آلاف الأشخاص الآخرين الذين يقدمون الخدمات الإجابة على السؤالين بالتأكيد لا .
ما عليك فعله لكى تربح اول ٤ دولارات من الموقع :



١-رفع الخدمة على الموقع :
 مع صورة معبرة عما  تقدمه ووصف ملائم و تسويقى ولذا انصحك أن تجعل أحد ما لك بالكتابة فى وصف الخدمة ولكن هذا سيكلفك سعر خدمة كاملة لذا هناك هدية من الموقع وهى تواجد فرصة لكتابة وصف تسويقى لخدمتك فى اى مجال بسعر زهيد جدا وهو ١ دولار .


 ولكن هذا لزوار موقع احتكشات بلس و حاملى هذا الكود (09e7tkshat) ولكن إن لم يكن معك هذا الكود فسيكون السعر 4 دولارات و هذا التخفيض لمساعدة المبتدئين فقط وهدية منا لكم والتواصل من خلال صفحتنا على الفيس بوك  .


2- مرحلة ما بعد رفع الخدمة

بعد رفعك للخدمة مع وصف تسويقى وصورة معبرة بالوان جذابة . تقدم بعض الأعمال الخاصة بك على قسم (اعمال قمت بتنفيذها ) و بعد ذلك تأخذ لينك خدمتك والصورة الجذابة و تنشرها فى الجروبات على مواقع التواصل جميعها واذا لم تكن تعرف جروبات فساترك لك فى نهاية المقالة رابط لملف به العديد من جروبات الفيس بوك و بعض المنتديات .


3- مرحلة ما بعد التسويق للخدمة :
وفى هذه المرحلة تقوم بالدخول إلى قسم طلبات الخدمات الغير موجودة على موقع خمسات و ستجد طلبات كثيرة من زبائن الموقع و لكن نصيحة وتحذير هام لا تقدم عرضك الا على الخدمات التى تقدمها فعلا على الموقع ولكى تستطيع تقديم عرض مميز يجب عليك الاطلاع على هذه المقالة لأنها ستفيدكم بالتأكيد فى احتراف تقديم العروض على الخدمات المطلوبة لكى يختار الزبون أو المشترى من وسط عشرون أو خمسون بائع .
               
                                                                 المقالة من هنا


وفى نهاية موضوع اليوم اضمن لك أن فعلت كل الشروط السابقة بانك ستربح ٤ دولار او يمكن اكثر ولكن لا تنس هذا الشعار الذى اتخذه على عاتقى من بداية عملى على الانترنت وبعد تجارية الشخصية فى المجال  وهى " كلما اجتهدت اكثر كلما زادت ارباحك ضعفا "
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                     الاثبات 



وللحصول و تحميل ملف الجروبات يمكنك ذلك من خلال  :                       

                                                                                  حمل من هنا  

 رابط خدماتى على خمسات :        
                                              من هنا 


مواضيع مشابهة :

افضل طرق الربح من مواقع الخدمات المصغرة 

افضل مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 

افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات