القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من لعبة ببجى موبايل 2019

               كيفية الربح من لعبة ببجى موبايل 2019


لعبة ببجى موبايل قد لاقت اعجاب الكثير من الاشخاص حول العالم فى الشهور الاخيرة ولذلك لقد فكرت فى طريقة للربح من لعبة ببجى موبايل وكما تعلمون يتميز موقع احتكشات بلس بالحصرى والمفيد وكل جديد فى عالم الربح من الانترنت . تتعدد طرق الربح من لعبة ببجى موبايل او بوبجى موبايل وسنتناولها جميعا اليوم فى موضوعنا هذا باذن الله .

الطريقة الاولى لكسب المال عن طريق لعبة ببجى موبايل pupg mobile :

عمل حساب فى اللعبة وبدء اللعب حتى يصل هذا الحساب الى rp عالى ومستوى مرتفع وكذلك ثكنات كثيرة وايضا رقصة او اثنان ومن ثم تقوم ببيع هذا الحساب بالثمن الذى تختاره ، اين ستبيع الحساب ؟ بالتاكيد قد سألت نفسك اين ستبيع الحساب والاجابة هى من خلال جروبات الجيمر والجيمز على الفيس بوك وستجد الكثير من المشترين بالتاكيد .

الطريقة الثانية للربح من لعبة ببجى pupg :

شحن ال UC للاخرين بمقابل مادى ولكن كيف ؟ ستقوم بعمل فيزا وتضع بها بعض الدولارات ومن ثم تبحث عن اشخاص يريدون شحن حساباتهم فى ببجى او اى لعبة اخرى مثل فرى فاير او فورتنايت ,وبالطبع ستبحث عنهم فى جروبات الفيسبوك وتقوم ببيع اليو سى بسعر ازيد من السعر الاصلى ولكن لا تزيد من السعر كثيرا حتى لا تخسر الكثير من المشترين ولقد جربت بنفسى هذه الطريقة وكسبت من خلالها بحمدلله .

الطريقة الثالثة لكسب المال عبر لعبة بوبجى pupg mobile :

هذه الطريقة ستكون غريبة بعض الشئ وهى من خلال اصدقائك وافراد عائلتك الذين يهتمون بلعبة ببجى وتقوم باللعب بدلا منهم فى حساباتهم على هواتفهم وتاخذ مقابل مادى عن كل ساعة تقضيها ولكن لتنفيذ هذه الطريقة يجب ان تكون محترف باللعب والا لن يدفعوا لك المال .

الطريقة الرابعة :

الاشتراك فى مسابقات ببجى موبايل التى تقيمها بعض الشركات فى الوطن العربى حيث يشترك 100 شخص يحترفون ببجى ويلعبون جيم game   كامل سكوادات او سولو ومن يربح يفوز بالجائزة وهى عبارة عن اموال مثلا 60 دولار او هواتف او اجهزة كمبيوتر وكذلك سماعات Headphones والكثير من الاشياء الاخرى .
سيأتى سؤال فى عقلك الان لماذا تقيم هذه الشركات المسابقات وما ستسفيد من الرغم من انها تدفع للفائز ؟ الاجابة هى الترويج والاعلان والدعايا للشركة بدون اعلانات مباشرة وتنجح هذه الفكرة وتجلب لهم الكثير من الارباح والشهرة .

وفى النهاية اتمنى ان يعجبكم موضوع اليوم وتكونوا قد استفدتم منه وشكرا لزيارتكم لموقعنا احتكشات بلس ونتمنى ان تشاركونا بارئكم وكذلك الطرق التى تستعملونها للربح من ببجى حتى يستفيد الجميع ونتمنى مشاركة الموضوع مع اصدقائكم الذين يلعبون لعبة ببجى موبايل بهدف دعمنا على تقديم المحتوى الهادف والمميز والجديد .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات