القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 2019

افضل مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 2019

مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية كثيرة ومتعددة ومنها المخادع ومنها الصادق،وفى هذا الموضوع ساشارككم مواقع خدمات مصغرة اجنبية موثوقة وصادقة ومربحة كذلك ولا تنسى ان تلقى نظرة على موضوع افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية ان كنت تريد الربح من بيع الخدمات على مواقع عربية وزوارها عرب كذلك . وكلنا نعرف ان الربح من بيع الخدمات المصغرة مربح للغاية وهناك اشخاص يعتمدون عليه كدخل رئيسى لهم . ولكن العمل على مواقع الخدمات الاجنبية سيكون اكثر ربحا من بيع الخدمات للعرب .


افضل مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 2019
افضل مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية 2019


موقع فايفر Fiverr للخدمات المصغرة الاجنبية : 

يعد موقع فايفر من اكبر مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية على العالم، والربح منه يعتمد على نشر خدمات بمقابل 5 دولار ومضاعفاتها، ويمكن ان تربح منه بسهولة عن طريق نشر خدمات التصميم الجرافيكى والتدوين والداتا انترى والمونتاج وتصميم المواقع وانصحك بموضوع رائع وشامل للربح من فايفر من Zero الى Hero كما يقولون 

موقع Guru جورو للربح من تقديم الخدمات :

موقع جورو هو مزيج بين فايفر وفريلانسر حيث يمكن تقديم خدمات مصغرة وفى نفس الوقت هناك مشاريع معروضة يمكن التقديم فيها وان قبلت تنفذها حسب الاتفاق وتكون الارباح اكثر بالتاكيد وكذلك موقع جورو يعطيك عضوية مجانية لمدة شهر ومن بعد ذلك تجددها ببعض الدولارات . 

موقع سيوكلاريك SeoClercks للربح من خدمات السيو :

موقع سيو كلاريك موقع خدمات مصغرة ولكنه متخصص فى الخدمات الخاصة بالسيو عموما سواء بناء باكلينكات او تحسين السيو للمواقع والمزيد من خدمات السيو المختلفة ويتم محاسبتك حسب ساعات العمل فمثلا تحدد ان عملت ساعة تاخذ 5 دولار كحد ادنى وما بالك ان عملت 10 ساعات تصل ارباحك الى 50 دولار واظنها ليس بالقليل .

موقع بيبول بير اور People Per Hour للربح من الخدمات المصغرة والمشاريع :

موقع people per hour موقع وشركة خاصة ويعمل على مساعدة الشركات لايجاد العاملين الخبراء فى العديد من المشكلات واذا عملت بها قد تجد شركة تثق بك وتجعلك موظف بها وكذلك ان عملت لاشخاص عاديين فالمحاسبة هنا ايضا بعدد الساعات وكلما عملت اكثر ربحت اكثر . 

موقع ابوورك Upwork الاقدم بين مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية :

يعد موقع ابورك او اب ورك او ايلانس او ديسك من اقدم مواقع الخدمات المصغرة، ومشهور جدا ويتوافد عليه عدد كبير جدا من حول العالم ولكن هناك مشكلة ستواجه العرب وهو ان الموقع لا يقبل العرب الا نادرا ولكن كيف يمكن عمل حساب وتقبل به وهو عن طريق استخدام vpn لدولة اجنبية وستقبل بالتاكيد . 

موقع فريلانسر Freelancer للعمل الحر :

موقع فريلانسر موقع رائع جدا ولكن ينتشر عليه المخادعين لذا أن عملت به فاحذر . وهناك صعوبات ستواجهك وهى وجود اختبارات تتطلب منك دفع المال ويكون 5$ تقريبا وكذلك العضويات كلها مدفوعة عدا اول شهر عضوية مجانية وتحتاج إلى ماستر كارد لتفعيل حسابك على فريلانسر لذا شخصيا لا احب التعامل معه .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق