القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق الربح من مواقع الخدمات المصغرة 2019

افضل طرق الربح من مواقع الخدمات المصغرة 2019

مواقع الخدمات المصغرة من اكثر المواقع على الانترنت ربحا، وهناك مواقع للخدمات المصغرة العربية ومواقع للخدمات المصغرة الاجنبية وقد تكلمت عنهم من قبل بشكل وافى وشامل . 


ونبدا الان فى موضوع اليوم بالتفصيل وهى الطرق التى يمكن استخدامها للربح من مواقع الخدمات المصغرة خمسات وكفيل وفايفر وغيرهم من مواقع الخدمات المصغرة المربحة . 
افضل طرق الربح من مواقع الخدمات المصغرة 2019
افضل طرق الربح من مواقع الخدمات المصغرة 2019

الربح من تصميم اللوجوهات (الشعارات) Logo Design : 

تصميم اللوجوهات او الشعارات من اكثر الخدمات رواجا على موقع الخدمات المصغرة 
وكل يوم يتم طلب اكثر من 100 لوجو من كل موقع وكلما كنت اكثر تواجدوا فى موقع الخدمات المصغرة كلما كنت من المختارين لتنفيذ الخدمات المطلوبة ولكى تتعلم هذا المجال فهو ليس من الصعب المستحيل بل هناك فرصة للتعلم والبدء فى العمل مباشرة لجمع الارباح . 


الربح من كتابة المقالات لاصحاب المواقع والمدونات :

كتابة المقالات من الخدمات المطلوبة فى موقع الخدمات المصغرة خمسات او غيره ولكن كتابة المقالات لن يكون مجرد كتابة عادية لذلك يجب ان تكون لديك خبرة فى اى مجال وكذلك معرفة قواعد السيو التى من غيرها لافائدة من المقال والارباح التى يمكن كسبها كبيرة ولكن المنافسة شرسة جدا لان هناك الكثير من يقدمون هذه الخدمة ولكن ان كنت مميز بشئ فستربح من اول يوم بالتاكيد . 

الربح من زيادة المتابعين واللايكات والمشاهدات لمواقع السوشيال ميديا :

اكثر الخدمات بيعا فى مواقع الخدمات المصغرة العربية وكذلك الاجنبية هى زيادة متابعين انستقرام او زيادة متابعين الفيس او زيادة متابعين تويتر او زيادة مشاهدات استورى الانستقرام او زيادة مشاهدات لفيديوهات اليوتيوب والربح من هذه الخدمات يكون كثير جدا فمثلا تشترى الالف متابع ب 0.50 سنت وتبيعهم ب 2 دولار وانت تربح 1.5 دولار فما رايك واذا كنت تريد مواقع زيادة المتابعين واللايكات والمشاهدات فانصحك بهذا الموقع  . وكذلك شاهد هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع 

  

الربح من الترجمة Translation : 

الربح من الترجمة الفورية او الكتابية مربح للغاية لذا ان كنت تمتلك اكثر من لغة فلديك فرصة لاستغلال هذا للربح من مواقع الخدمات المصغرة كـ فايفر و خمسات و غيرهم 
وهناك الكثير من المشترين لهذه الخدمات لذا لما لا تبدا من الان حتى تزيد من فرصة بيع اول خدمة والدخول ضمن المنافسة . 

الربح من عمل الفيديوهات او الانيميشن : 

عمل الفيديوهات سواء الانيميشن او الفيديوهات العادية من الخدمات المطلوبة كذلك فى مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية والعربية، وكذلك عمل فيديو من صور وموسيقى ومؤثرات وهذا سهل جدا عبر برامج المونتاج المعروفة وحتى اسهل البرامج يمكنك استخدامها لاخراج فيديوهات رائعة مثل برنامج فلمورا وبرنامج موفافى . 

الربح من تصميم المواقع على منصة الورد بريس : 

تصميم المواقع على الورد بريس اصبح مطلوب كذلك فهناك شركات ومطاعم وفنادق تطلب مواقع الكترونية لها عبر الانترنت ومن خلال منصة ورد بريس لانها احترافية بالتاكيد لذا ان كنت تعلم كيفية تصميم موقع كامل على منصة الوردبريس فهذا رائع جدا وان لم تكن فيجب عليك ان تتعلم لانه مربح فيمكن ان يصل سعر الموقع الى 1000$ او اكثر فى احيان اخرى . 

وفى نهاية الموضوع اتمنى لكم التوفيق والنجاح واتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع واتمنى مساعدتى فى مشاركته مع اصدقائكم الذين يهتمون بالربح من الانترنت وان كانت لديك اى استفسارات او اسئلة فلا تتردد بكتابتها بالتعليقات وسنرد عليك فى اقرب وقت . 

مواضيع مشابهة 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات