القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 دورات مجانية لتعلم كسب المال من بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال

افضل 4 دورات مجانية لتعلم كسب المال من بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال

افضل الكورسات المجانية المتاحة للربح من بلوجر أو جلب ارباح من بلوجر للمبتدئين جدا وبدون راس مال كذلك أن كنت مهتم فموضوع اليوم فى موقع احتكشات بلس المختص بالربح من الانترنت يجمع لك افضل واقوى 4 دورات تدريبية مجانية لتعلم كسب المال من إنشاء مدونة بلوجر والدورات متاحة للجميع

 ولا تحتاج سوى هاتف جوال او لاب توب او حاسوب لبدء الربح من بلوجر وعمل ارباح شهرية ثابتة من التدوين تتعدى 100$ شهريا أو أكثر ولكن لن تحقق هذا المال سريعا جدا خلال يوم او اثنين بل عليك بالعمل الجاد والاجتهاد وسترى بعينك الأرباح بإذن الله .

افضل 4 دورات مجانية لتعلم كسب المال من بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال


اربع كورسات لتعليم الربح من إنشاء مدونة بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال ولكن انصحك قبل أن تبدأ بإى شئ
هو أن تجيب على هذه الأسئلة الخمس :
ما المجال الذى تحبه أو لديك معلومات كثيرة حوله ولديك شغف أو خبرة فيه ؟
هل انت صبور بما يكفى ؟
هل تريد ربح مبالغ مالية جيدة ام مجرد سنتات ؟
هل تقدر على توفير ساعتين يوميا لهذا العمل ؟
هل رأيت الارباح الشهرية لأصحاب المدونات ؟

بعد اجابتك بصراحة على هذه الأسئلة فانت جاهز للبدء في التعلم وستكون من الناجحين بإذن الله ولكم الان الخمس دورات لتحقيق الربح والمال من بلوجر بطرق مختلفة وبمميزات كل دورة منهم وعليك أن تختار واحدة فقط منهم لمتابعتها وتطبيقها حتى لا تتشتت .

موضوع هام: الدليل الشامل فى أفضل الشركات الإعلانية البديلة لجوجل ادسنس 2019

دورة بلوجر للمبتدئين من قناة رؤيا للمعلوميات : 


دورة تدريبية مجانية لتعلم كسب المال من بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال مقدمة من الاستاذ سامى توفيق مؤسس وصاحب موقع وقناة رؤيا للمعلوميات والدورة من أهم مميزاتها انها بالتفصيل الملل لكل نقطة اى هى انسب دورة أن كنت لا تفهم شئ حول الربح وانشاء مدونة على منصة بلوجر من الالف الى الياء .

       رابط الدورة كاملة على اليوتيوب من هنا

دورة طرق الربح من بلوجر للمبتدئين من قناة مونستر للمعلوميات : 

دورة بلوجر للمبتدئين وبدون راس مال ومن تقديم الاستاذ احمد ماهر صاحب ومؤسس قناة وموقع مونستر للمعلوميات والدورة قصيرة نوعا ما وانصح بها من هم لديهم خبرة قليلة حول مجال الربح من إنشاء مدونة بلوجر للمبتدئين والدورة ما يميزها انها ذات حلقات قصيرة المدة اى لا تتجاوز العشر دقائق .

     رابط دورة مونستر للربح من بلوجر من هنا
   

دورة طرق كسب المال من خلال بلوجر للمبتدئين من قناة عبقرينو : 

الدورة ما يميزها وما انصحك به هو أن تبدأ بها بعد إنشاء المدونة والبدء في كتابة المواضيع والسبب هو أن دورة عبقرينو تشرح طرق مختلفة للربح من بلوجر وليس لإنشاء مدونة لذا أن كنت تمتلك مدونة فتابع الدورة حتى تستطيع معرفة الطرق المختلفة التى يمكن من خلاله تحقيق الربح من مدونتك .

 رابط دورة عبقرينو لطرق الربح من بلوجر من هنا

دورة محمد الريان للربح من التدوين الالكترونى : 

الدورة حديثة جدا حيث لم يتم رفع سوى مقدمة فقط حول الدورة أثناء كتابة هذا الموضوع لذا عليك بها وسيتناول بها محمد الريان منصات التدوين المختلفة وطرق كتابة المواضيع وكذلك طرقه الخاصة للربح من مدونته ولديه خبرة بهذا الموضوع

 وليس هو فقط بل جميعهم استاذ سامى توفيق واستاذ احمد ماهر واستاذ محمد جمال صاحب موقع عبقرينو لديهم خبرات فى هذا المجال وإن استطعت أن تعرف خبرات وطرق كل منهم فستنجح بالتأكيد بالصعود بمدونتك الى نتائج البحث الاولى وبالتالى زيارات اكثر ومن ثم ارباح من مختلف الطرق .

                   رابط دورة محمد الريان
                 
وبالنهاية أود ان اخبرك شئ مهم وهو أن جميع الدورات تحت تحديث مستمر من مؤسسيهم وعليك بالعمل الجاد والاستمرارية والصبر وبإذن الله ستجد مردود جيد جدا من هذا المجال وتحياتى لكم ولاساتذنا الكرام والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع مشابهة : 

الدليل الشامل فى افضل طرق الربح من خلال مدونة بلوجر بدون ادسنس 2019

اشهر خمس طرق لكسب المال من بلوجر للمبتدئين
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات