القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر خمس طرق لكسب المال من بلوجر للمبتدئين

أشهر خمس طرق لكسب المال من بلوجر للمبتدئين

طرق كسب المال من بلوجر للمبتدئين كثيرة ولكن أشهرها أو التى يستخدمها اغلب المدونين أصحاب المدونات والمواقع هى خمس طرق يربحون بها من مدوناتهم أو مواقعهم واليوم قد جمعت لك خمس طرق تعد الأكثر شعبية أو استخداما للربح من بلوجر للمبتدئين .

أشهر خمس طرق لكسب المال من بلوجر للمبتدئين

اول طريقة لـ كسب المال من بلوجر للمبتدئين

تعد الطريقة الأكثر شعبية هى الربح من اعلانات جوجل ادسنس أو بدائل جوجل ادسنس المعروفة وتتمحور هذه الطريقة حول عرض اعلانات الشركة الإعلانية فى موقعك بمقابل مادى ويختلف من شركة الأخرى ويتوقف الربح على عدد الزيارات التى تدخل موقعك شهريا ويوميا .

موضوع هام: افضل طرق الربح من بلوجر 

ثانى طريقة لـ طرق كسب المال من بلوجر للمبتدئين

تعد هذه الطريقة من الطرق المشهورة لكيفية الربح من بلوجر للمبتدئين وهى بيع المساحات الإعلانية لمواقع اخرى أو أصحاب خدمات لها علاقة بمجال موقعك او مدونتك وهى عبر وضع بنر اعلانى ينقل من يضغط عليه الى موقع أو خدمة الشخص واظن أن هذه الطريقة رائعة


والمعلن يمكن ان يزيد من فترة عرض البنر اذا وجد معدل تحويل جيد وبهذا انت تزيد من دخلك دون جهد . ويمكن أن تعرض بيع المساحات الإعلانية فى مواقع الخدمات المصغرة العربية أن كانت مدونتك عربية ومواقع الخدمات المصغرة الأجنبية أن كانت مدونتك إنجليزية .

موضوع هام:   افضل 4 كورسات مجانية لتعلم الربح من بلوجر للمبتدئين بدون راس مال للبدء 

ثالث طريقة لكى تربح من مدونتك البلوجر

اظن أن هذه الطريقة ستناسب المواقع ذات الزيارات الشهرية المتوسطة مثلا 10.000 زيارة بحد أدنى وهذه الطريقة هى الجيست بوست حيث يتواصل معك صاحب مدونة فى نفس نيتش مدونتك ويطلب منك أن يضع مقال حصرى فى مدونتك ولكن بهذا المقال ستتواجد روابط تنقل الزائر إلى مدونته هو ويدفع لك مقابل البوست أو المقال الواحد حوالى 5 الى 10 دولار .

رابع طريقة لكى تجمع المال من مدونتك بلوجر

الطريقة الأفضل والأسهل لكسب المال من بلوجر للمبتدئين بالنسبة لى ولماذا لنتعرف على ذلك الان ؟ الطريقة هى بيع الباك لينكات وهى أن تضع رابط لموقع خاجى فى مدونتك وذلك لكى يستفيد هو ببعض الزيارات حتى تثق به محركات البحث وبالتالى يصعد إلى النتائج الاولى وهذه سهلة جدا فمجرد أن تضع له الرابط الذى يؤدى إلى موقعه يدفع لك مباشرة 5$ الى 10$ وهذا مكسب جيد جدا وسهل الحصول عليه .

موضوع هام: افضل بدائل جوجل ادسنس لبلوجر 

خامس طريقة لـ كيفية الربح من بلوجر للمبتدئين

وتعد هذه الطريقة ليست ذات شهرة واسعة ولكن ليس فى عديد من المدونات والمجال هو الافيلييت أو التسويق بالعمولة حيث تبحث عن منتجات لها علاقة بنيتش مدونتك وتتفق مع صاحب المنتج أو الخدمة المدفوعة نسبة عن كل مبيعة تقوم بجلبها له وهذا اختصار لمجال الافيلييت لأنه مجال كبير ولكنى بسطه لك حتى تتفهمه .
وبالنهاية اتمنى لكم التوفيق فى الربح من مدوناتكم والعمل الجاد يجلب الارباح خذها قاعدة فى عملك وستجد نتائج مذهلة بإذن الله وبنهاية الموضوع اتمنى لكم التوفيق والنجاح والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات